مليون سنتيم غرامة لكل من يعيد التدخين في الأماكن العمومية قررت السلطات العمومية فرض غرامة مالية على المدخنين بالأماكن العمومية تتراوح بين 2000 إلى 5000 دج في إطار قانون الصحة الجديد، حسب ما ذكره أمس مزيد من المعلومات» 11:37:00 PM Labels: أخبار Share to: Twitter Facebook URL Print Email
Post a Comment