السطو على مركز بريدي بسيدي علي بمستغانم وسرقة أزيد من 46 مليون دج

تعرض مركز بريدي بدائرة سيدي علي (50 كلم شرق عاصمة ولاية مستغانم) اليوم السبت الى عملية سطو من طرف مجموعة من الأشخاص الملثمين الذين قاموا
مزيد من المعلومات»

Post a Comment

[facebook][blogger]

نموذج الاتصال

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget